close menu

إطلاق أول منصة رقمية من نوعها للترفيه

لربط شركات القطاع الخاص
8تنفيذ أول منصة رقمية من نوعها لمنظومة الترفيه
8تنفيذ أول منصة رقمية من نوعها لمنظومة الترفيه

بدأ اتحاد الغرف السعودية، ممثلاً في اللجنة الوطنية للترفيه، في تنفيذ أول منصة رقمية من نوعها لمنظومة الترفيه؛ لربط شركات القطاع الخاص، وتسهيل تقديم خدماتها المتعلقة بالفعاليات الترفيهية تحت سقف.

الأولى من نوعها على مستوى اللجان الوطنية

كما تمكّن المنصة الأولى من نوعها على مستوى اللجان الوطنية بالاتحاد، شركات القطاع الخاص من الوصول للفرص الاستثمارية، وربطها مع بعضها البعض لتصبح مجتمعاً مترابطاً وحيوياً؛ لمواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الترفيه.

وأوضح رئيس اللجنة الوليد البلطان أن المنصة ستقدم الخدمات للمستخدمين بشكل رقمي، من خلال خدمات متعددة في بيئة تقنية آمنة؛ بما يسهل التفاعل والتواصل بين مزودي الخدمات في صناعة الترفيه والفعاليات؛ ما يمكّنهم من المشاركة بالمشاريع الترفيهية والوصول لفرص العمل.

وأشار البلطان إلى أن المنصة الرقمية للترفيه، ستشتمل على موقع لتسجيل المستخدمين، وقائمة بالفعاليات والتحديثات الخاصة بأنشطة الترفيه، والفرص الاستثمارية المتعلقة بالفعاليات الترفيهية، بالإضافة لنظام خاص للعضويات يتضمن خدمات متخصصة.

وقدّرت الدراسات الحديثة حجم سوق الترفيه بالمملكة بنحو 8.7 مليار ريال، مع توقعات أن يصل إلى 14.4 مليار ريال عام 2028 ليحقق نموًا سنويًا بمعدل 10.4%، في ظل رؤية المملكة 2030 وتنامي حجم استثمارات القطاع، والزيادة المطردة في أعداد الزوار والسياح للمملكة.

تنفيذ أول منصة رقمية من نوعها لمنظومة الترفيه
تنفيذ أول منصة رقمية من نوعها لمنظومة الترفيه
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات