close menu

بدء الاشتراك في الإصدار الثامن لـ"صح" بعائد 4.92%

يستمر الاشتراك لمدة 3 أيام ويبدأ التخصيص 15 أكتوبر
تم تخصيص منتج صح للأفراد بعوائد مجزية يتم طرحها بشكل شهري
تم تخصيص منتج صح للأفراد بعوائد مجزية يتم طرحها بشكل شهري

بدأ اليوم (الأحد) الاشتراك في الجولة الادخارية الثامنة (شهر أكتوبر 2024)، لمنتج "صح" للصكوك الحكومية، بعائد 4.92%، حيث دعا المركز الوطني لإدارة الدين المواطنين للاشتراك في الإصدار من خلال القنوات الرقمية للمؤسسات المالية المعتمدة.

فترة الاسترداد من 20 حتى 23 أكتوبر

ويستمر الاشتراك في جولة شهر أكتوبر حتى الثلاثاء المقبل، بحد أدنى صك واحد بقيمة ألف ريال، في حين يبلغ الحد الأقصى المسموح للاشتراك 200 صك بقيمة 200 ألف ريال.

وسيتم التخصيص في يوم 15 أكتوبر، فيما ستكون فترة الاسترداد من 20 أكتوبر حتى 23 أكتوبر، وسيتم دفع مبالغ الاسترداد في يوم 27 أكتوبر.

ومنتج صح الادخاري عبارة عن أوراق مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، تصدرها وزارة المالية، ويتم الترتيب لها من خلال المركز الوطني لإدارة الدين.

وتم تخصيص منتج صح للأفراد بعوائد مجزية يتم طرحها بشكل شهري حسب تقويم الإصدارات، وتكون فترة الادخار لمدة سنة واحدة بعائد ثابت، وتُصرف الأرباح المستحقة بنهاية عمر الصك (تاريخ الاستحقاق).

وخُصِصَ المنتج للسعوديين والسعوديات من الأفراد فوق عمر الـ18 عامًا، شريطة أن يمتلك المشترك حساباً في أيٍ من: شركة الأهلي المالية، شركة الجزيرة للأسواق المالية، شركة الإنماء للاستثمار، البنك السعودي الأول، وشركة الراجحي المالية.

جدير بالذكر أن المُنتج يتميز بتوفير عوائد مجزية، ومدعوم حكوميًا، وذو مخاطر منخفضة، بالإضافة إلى سهولة الاشتراك، وعدم وجود أي قيود للاسترداد، ولا رسوم للاشتراك.

ويهدف المنتج إلى تمكين الأفراد من تخطيط مالي أفضل للمستقبل، وزيادة نسبة الأفراد الذين يدخرون بشكل دوري، وتوفير أسلوب ادخاري آمن وزيادة المعروض من المنتجات الادخارية، وتعزيز ثقافة الادخار.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات