close menu

الإطاحة بـ"15شخصاً" لترويج "المخدرات"

ضبط مقيمين لترويجهما الكوكايين المخدر
ضبط مقيمين لترويجهما الكوكايين المخدر

كشفت الجهات الأمنية في كل من محافظة الجموم، والطائف، والعارضة، ومناطق الرياض والباحة وجازان عن القبض على عدد من المقيمين والمواطنين لترويجهم المخدرات.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، (الخميس)، في محافظة الجموم، القبض على 4 مواطنين اتخذوا منزلاً وكراً لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وضبطت بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وذخيرة حية، ومبلغاً مالياً، وجرى إيقافهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

كما أحبطت الجهات الأمنية محاولات لتهريب وترويج مادة الكوكايين المخدر ونبات القات المخدر في منطقة جازان ومحافظة الطائف.

وتمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان من إحباط تهريب 100 كيلوجرام من نبات القات المخدر، في حين قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن لترويجه نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة العارضة.

من جهة أخرى، ألقت القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما مادة الكوكايين المخدر، ضبطت مخبأة في مركبة يقودها أحدهما.

وقبضت دوريات الأمن بالرياض على 5 مقيمين من الجنسية اليمنية ومواطن، لترويجهم 29 كيلو جراماً من نبات القات المخدر، كما تم ضبط مقيم من الجنسية الباكستانية لترويجه 4 كيلوجرامات من (الشبو) ومادة الهيروين.

وضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

واتخذت الجهات المعنية الإجراءات اللازمة تجاه المقبوض عليهم، واستكملت الإجراءات النظامية الأولية، وسلمت المضبوطات لجهة الاختصاص.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات