close menu

يقظة "الجمارك" تحبط تهريب 1.2 مليون حبة كبتاجون

مخبأة في عجانة رخامية كشفتها التقنيات الأمنية

أحبطت الفرق الأمنية في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، محاولة تهريب أكثر من 1.2 مليون حبة كبتاجون، عُثر عليها مخبأة في "عجانة رخامية"، واردة إلى المملكة عبر منفذ "حالة عمّار".

القبض على شخصين كانا في استقبال إرسالية المخدرات

وأوضحت الهيئة أنه عند خضوع الإرسالية للإجراءات الجمركية بالمنفذ، والكشف عليها عبر التقنيات الأمنية والوسائل الحية، عُثر على تلك الكمية من "الحبوب" مُخبأة في الإرسالية.

وأضافت أنه بعد إتمام عملية الضبط، جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات؛ لضمان القبض على مستقبِلي المضبوطات داخل المملكة، حيث تم القبض عليهما وهما شخصان.

وأكدت "الزكاة والضريبة والجمارك" مضيها في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، مشددة على وقوفها بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، بالتنسيق والتعاون المستمر مع شركائها في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك تحقيقًا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات.

ودعت الهيئة الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني، من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]) والرقم الدولي (00966114208417)، حيث تُعالَج البلاغات بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات