close menu

"الحرب على المخدرات" تطيح بمروجين بـ4 مناطق

إحباط تهريب حشيش وشبو وقات
ضبط عددا من مهربيها في منطقتي جازان وعسير
ضبط عددا من مهربيها في منطقتي جازان وعسير

تواصل الجهات الأمنية المعنية بمكافحة المخدرات، لا سيما المديرية العامة لمكافحة المخدرات وحرس الحدود، توجيه الضربات للمروّجين والمهربين والمخالفين الذين يحاولون استهداف الشباب في السعودية بهذه السموم الخطرة، إذ ألقت القبض على عدد منهم وأحبطت تهريب كميات من المواد المخدرة.

إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة

ففي محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة؛ قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الباكستانية لترويجه مادة الحشيش المخدرة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما ألقت مكافحة المخدرات القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية بمنطقة جازان لترويجهما (31) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدرة، ومقيم من الجنسية السودانية بمنطقة تبوك لترويجه مادتَيْ الميثامفيتامين (الشبو) والحشيش المخدرتين، مشيرةً إلى أنه جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

بدَوْرِها ألقت الدوريات في قطاع العارضة بمنطقة جازان القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

فيما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 590 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

6 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات