close menu

"الأمن" يطيح بـ 5 مروّجين للمخدرات

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم
رصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة
رصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

شملت القات والحشيش والشبو وأقراصاً مخدرة

وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين، على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي بمحافظة جدة، ومقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية.

وأطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة جازان، بمخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في قطاع العارضة، لتهريبه 120 كيلوغراماً من نبات القات المخدر، ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 57 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير.

كما أحبطت الدوريات البرية، تهريب 432 كيلوغراماً من نبات القات المخدر بقطاع الربوعة في عسير، و298 كيلوغراماً أخرى بقطاع العرضة بجازان، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالرقم 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات