close menu

"الأمن" يطيح بـ 14 مروجاً للمخدرات

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن القبض على عدد من مهرّبي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

ضبط 27 كيلوغراماً من الكوكايين بجدة

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على مخالف لنظام أمن الحدود و3 وافدين ومقيمين من الجنسية النيجيرية ومقيم من الجنسية الغانية، لترويجهم 27 كيلوغرامًا من مادة الكوكايين المخدرة بمحافظة جدة.

كما ألقت المديرية القبض على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدرة في محافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة، ومواطن بمنطقة الرياض لترويجه 59 كيلوغراماً من الحشيش المخدر.

بدورها، أطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة عسير، بمخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 55 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة في قطاع ظهران الجنوب.

كما أحبطت الدوريات البرية بعسير، تهريب 620 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع العارضة، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

في السياق نفسه، قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (195) كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأسفرت جهود القوة الخاصة لأمن الطرق، عن القبض على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الجوف، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات