close menu

6 مروّجين للمخدرات بقبضة الأمن

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم

نجحت الجهات الأمنية في القبض على عدد من مهربي ومروجي الموادّ المخدرة؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة.

محاولات فاشلة لترويج الشبو والحشيش

وأطاحت القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف، بـ 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، والتي كانت مخبأة داخل مركبة يقودها أحدهم.

وتمكّنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، من القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لترويجه مادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين بمنطقة نجران، ومواطن بمنطقة حائل لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، كما قبضت على مقيم من الجنسية الباكستانية لترويجه 1.1 كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين المخدرة (الشبو) بالمنطقة الشرقية.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (80) كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وكذلك 105 كيلوجرامات من نبات القات المخدر في قطاع الدائر، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالرقم 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات