close menu

الإطاحة بـ19 مهرباً ومروجاً بـ4 مناطق

ضبط كميات من الحشيش والقات والشبو
القبض على 8 مخالفين من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 176 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر
القبض على 8 مخالفين من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 176 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر

نجحت الجهات الأمنية من خلال حملاتها المكثفة، في إحباط تهريب كميات من المواد المخدرة والقبض على المهربين والمروجين في عدة مناطق بالمملكة، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المتهمين وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

إيقاف المتهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على 4 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض، لترويجهم 3.3 كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومواطن بمنطقة الجوف لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، حيث جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

كما أطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود، بـ 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 176 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، و6 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 90 كيلوغراماً أخرى في قطاع الدائر بمنطقة جازان.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات