close menu

ضربات الأمن تُطيح بـ 16 مهرباً للمخدرات

ضبط بحوزة بعضهم أسلحة نارية وذخيرة
تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة
تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة

ضبطت الأجهزة الأمنية عدداً من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

مصادرة أكثر من 700 كلغم من القات

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على 5 مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية، لترويجهم مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين، كما ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية، ومواطن بمحافظة جدة لترويجه 3 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر و2925 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

وقبضت دوريات الأمن بمنطقة الرياض على مقيم من الجنسية البنجلاديشية، لترويجه 3 كيلوغرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، فيما أطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود، بـ 9 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في قطاع الدائر بمنطقة جازان، لتهريبهم 270 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر.

كما أحبطت الدوريات البرية تهريب 395 كيلوغراماً من نبات القات المخدر بقطاع الربوعة في عسير، وتهريب 90 كيلوغراماً أخرى في قطاع العارضة بجازان.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات