close menu

حملات أمنية تطيح بـ 14 مهرباً للمخدرات

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة وإحباط تهريبها في عدة مناطق.

القبض على 7 مروجين بالرياض

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على 7 مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الرياض؛ لترويجهم 3.3 كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، و12432 قرصًا من مادة الأمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر.

وألقت المديرية القبض على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن بمحافظة جدة، لترويجهم 21 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر، ووافد نازح ومواطن لترويجهما 75600 قرص من مادة الأمفيتامين المخدر بمنطقة المدينة المنورة، فيما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهما 40 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر.

كما أحبطت الدوريات البرية في قطاع العارضة بمنطقة جازان، تهريب 240 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات