close menu

المملكة تعين المحتاجين باليمن والسودان وتركيا

شملت مساعدات غذائية وإيوائية
إغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم
إغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشاريعه ومبادراته الإنسانية لإغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم، والتي شملت توزيع تمور ومساعدات غذائية وإيوائية.

44 ألف مستفيد من المساعدات باليمن

وساهم المركز في دعم الفئات الأشد احتياجاً والمتضررة باليمن، من خلال توزيع 300 سلة غذائية استفادت منها 300 أسرة بواقع 2100 فرد في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، و428 سلة غذائية استفاد منها 2996 فردًا بواقع 428 أسرة في مديرية المعافر بمحافظة تعز.

كما جرى توزيع 469 حقيبة إيوائية و177 خيمة؛ استفاد منها 2814 فردًا بمديرية المدينة في محافظة مأرب، و6000 كرتون تمر استفاد منها 36 آلاف فرد في مديريتي مرخة العليا ومرخة السفلى بمحافظة شبوة، فيما شهدت محلية القريشة بولاية القضارف السودانية، توزيع 1000 سلة غذائية استفاد منها 6287 فردًا من الأسر النازحة المتضررة من السيول والأمطار بالولاية.

كما أعان المركز متضرري الزلازل من السوريين والأتراك في ولاية هاتاي بتركيا، بتقديم دورات متقدمة في مجالات الخياطة والتطريز، والتبريد والتكييف وصيانة المكيفات، وصيانة الحاسب الآلي، وجلسات علاجية ودورات توعوية في الدعم والتمكين النفسي، والتي استفاد منها 308 أفراد.

12 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات