close menu

10 ملايين دولار للمتضررين بـ"غزة"

لدعم عمل المرافق الصحية
تسليم ماكينتي طباعة بعدن
تسليم ماكينتي طباعة بعدن

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اتفاقية تعاون مع منظمة الصحة العالمية؛ لدعم الاستجابة الصحية لحالات الطوارئ، بتوفير وتوسيع نطاقات الإمدادات الطبية والدعم اللوجستي للمتضررين في قطاع غزة، بقيمة 10 ملايين دولار.

وسيجري بموجب الاتفاقية معالجة النقص الحاد في الإمدادات الطبية الأساسية والأدوية والوقود؛ لدعم عمل المرافق الصحية، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الأساسية؛ لعدد 40 منشأة طبية في القطاع.

كما تعزز الاتفاقية قدرات المرافق الصحية بالقطاع؛ لتقديم الاستجابة الطارئة، والحد من الحالات الحرجة والوفيات؛ حيث سيستفيد منها 546 ألف فرد.

ووزع المركز 6 آلاف كرتون تمر للنازحين في مديرية المدينة بمحافظة مأرب، استفاد منها 36 ألف فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في اليمن للعام 2024.

سلّم المركز محافظة عدن ماكينتي طباعة للاختبارات التعليمية

كما وزع المركز 350 سلة غذائية في مديرية كوشته بولاية ننجرهار في أفغانستان، استفاد منها 2.1 ألف فرد، بواقع 350 أسرة، وذلك ضمن مشروع دعم الأفغان العائدين من باكستان إلى بلادهم.

وجرى توزيع ألف سلة غذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في السودان، استفاد منها 7.5 ألف فرد من الأسر النازحة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

واستمرارًا لجهوده، وزّع المركز 543 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر في السودان، استفاد منها 2.5 ألف فرد.

من ناحية أخرى، سلّم المركز فرع وزارة التربية والتعليم بمحافظة عدن، ماكينتي طباعة مركزية خاصة بالاختبارات، ضمن مشروع دعم التحاق الأطفال اليمنيين بفرص التعليم الجيد الممول من المركز، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف".

وتسهم ماكينتا الطباعة الحديثة في تجويد الاختبارات، عبر طباعة وثائق الاختبارات لما يفوق 90 ألف طالب وطالبة بجودة وسرعة عالية، للاستجابة للمتطلبات المتزايدة لإنجاح الاختبارات الوزارية للعام الدراسي الحالي والأعوام الدراسية المقبلة.

15 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات