close menu

معونات سعودية للمحتاجين بالسودان واليمن

شملت سلالاً غذائية ومشاريع وخدمات صحية
إغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم
إغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشاريعه ومبادراته الإنسانية لإغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم، والتي شملت توزيع سلال غذائية ومشاريع وخدمات صحية.

7775 خدمة صحية نوعية باليمن

ووزّع المركز 550 سلة غذائية استفاد منها 3250 فردًا، من الأسر الأكثر احتياجًا في ولاية كسلا السودانية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

كما ساهم في دعم الفئات الأكثر احتياجاً باليمن، من خلال توزيع 200 سلة غذائية استفاد منها 1400 فرد بواقع 200 أسرة في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، و100 سلة غذائية استفاد منها 550 فردًا بواقع 78 أسرة من متضرري السيول بمحافظة مأرب.

وعلى صعيدٍ متصل، تفقّد فريق من المركز سير العمل في عدد من مشاريعه الصحية المنفذة في محافظة تعز، ومنها مشروع مركز الأطراف الصناعية، وهيئة مستشفى الثورة، ومركز القلب والأوعية الدموية، ومستشفى الجمهوري بالمحافظة.

فيما استقبل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في عدن، 2961 فرداً حصلوا على 7775 خدمة صحية نوعية، توزعت ما بين تركيب 413 طرفاً صناعياً وتقويمياً، وصيانة 450 طرفاً صناعياً، و6912 خدمة في قسم العلاج الطبيعي من خلال خدمات إعادة التأهيل الفيزيائي لـ 2098 مستفيداً.

ووزّع أيضاً حقائب التمكين الاقتصادي استفادت منها 24 امرأة في محافظة المهرة، والتي تضم أدوات متكاملة في مجالي الخياطة وصناعة المعجنات، لتمكين المرأة اليمنية من الانطلاق نحو مشروعها الذي من خلاله يحسن مستوى دخلها.

15 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات