close menu

"يد سعودية" تغيث وتداوي المحتاجين حول العالم

سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية
سلمان للإغاثة يقدم خدماته الغذائية والعلاجية
سلمان للإغاثة يقدم خدماته الغذائية والعلاجية

واصلت فرق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أعمالها الإغاثية التي تضمّنت مساعدات غذائية، وخدمات طبية، ومساعدات إيوائية طارئة للفئات الأشد احتياجاً والمتضررين حول العالم.

توزيع 730 سلة غذائية في باكستان والسودان

ووزعت الفرق 450 سلة غذائية استفاد منها 450 أسرة في منطقة دير العليا بإقليم خيبربختون خوا في باكستان، و280 سلة غذائية استفاد منها 2195 فرداً من الفئات النازحة في محلية أمبدة بولاية الخرطوم في السودان.

وجرى توزيع مساعدات إيوائية طارئة شملت 50 خيمة و150 حقيبة إيوائية، استفاد منها 900 فرد بواقع 150 أسرة، لمتضرري السيول والأمطار في مديرية السوم بمحافظة حضرموت اليمنية، والتي تضررت نتيجة المنخفض الجوي الذي ضربها مؤخراً.

كما قدّمت العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمركز في عزلة الدير بمديرية حيران بمحافظة حجة، خدماتها الطبية لـ 223 مستفيدًا، منهم 47 مريضاً راجعوا عيادة مكافحة الأمراض الوبائية، وعيادة الطوارئ 98 فردًا، وعيادة الباطنية 74 مستفيدًا، و46 مريضاً بقسم الخدمات التمريضية، وصُرفت الأدوية لـ 209 أفراد، وذلك خلال الفترة من 3- 9 إبريل الجاري.

فيما قدّم مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة عدن خلال مارس الماضي، خدماته الطبية المتنوعة لـ 289 مستفيداً، حيث بلغت نسبة الذكور 65% ونسبة الإناث 35%، بينما شكلت نسبة النازحين 61% والمقيمين 39% من إجمالي المستفيدين.

13 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات