close menu

آل رميح يحقق برونزية بـ"العربية لألعاب القوى"

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، علي آل رميح الميدالية البرونزية في سباق 400 من بزمن 49.93 ث، وذلك في منافسات البطولة العربية التاسعة للناشئين والناشئات 2023 المقامة حاليًا في سلطنة عمان.

كما حقق اللاعب مجتبى الحمدان الميدالية البرونزية في مسابقة العشاري بـ 6134 نقطة، مسجلاً بذلك رقماً شخصياً جديداً.

مجتبى الحمدان حقق البرونزية في مسابقة العشاري

وفي نهائي مسابقة القفز العالي، سجل اللاعب مهدي الحمد المركز الخامس بارتفاع 1.80م، واحتل اللاعب إبراهيم العيقنة المركز الرابع في مسابقة العشاري بــ 6098 نقطة، محققاً بذلك رقماً شخصياً جديداً، علماً أن الرقم السابق هو 5964 نقطة.

إبراهيم العيقنة
إبراهيم العيقنة

وافتتحت اللاعبة نور الجندان سجل مشاركات المرأة السعودية في لعبة السباعي على مستوى المنتخبات الوطنية بعد نهاية مشاركتها اليوم بالبطولة العربية، حيث حلت بالمركز الخامس في مسابقة السباعي بــ2098 نقطة، محققةً بذلك أرقاماً شخصية جديدة في جميع المسابقات.

نور الجندان
نور الجندان

فيما، أعرب علي آل رميح عن سعادته الكبيرة بتحقيق البرونزية في البطولة، مؤكدًا على رغبته في تحقيق المزيد في الفترة المقبلة.

وقال آل رميح في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24" إنه استعد بشكل جيد للبطولة، وعسكر لمدة شهر كامل في تركيا قبل البطولة.. وتم توفير لنا كل شئ من قبل المسئولين عن المنتخب السعودي.

وأضاف بطل ألعاب القوي أن المنافسة كانت في البطولة قوية جدًا، والحمد لله توجت بالبرونزية وأكملت المنافسة للنهاية، ولايزال عندي سباق 400 متر حواجز.. وأعد الجميع برقم جديد ومركز أفضل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات