close menu

أخضر "الصالات" يهزم الصين ودياً

أخضر الصالات يهزم الصين استعدادًا لكأس آسيا
أخضر الصالات يهزم الصين استعدادًا لكأس آسيا

كسب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، نظيره منتخب الصين بنتيجة 4-2، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة "بات أرينا" في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار تحضيرات واستعدادات "أخضر الصالات" للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في بانكوك خلال الفترة من 17 إلى 28 أبريل الجاري، المؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان خلال شهر سبتمبر المقبل.

وفرض لاعبو "أخضر الصالات" سيطرتهم على مجريات المباراة، واستطاعوا تسجيل الأهداف على مدار الشوطين عن طريق عبدالله العقيلي (هدفين) وفارس القحطاني (هدفين).

وعمد مدرب المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات "الإسباني" أندريو بلازا، في المباراة لإشراك أغلب اللاعبين وتدويرهم على شكل مجموعات واللعب في بعض مجريات المباراة بطريقة Power Play وتطبيق التكتيكات التي تم التدرب عليها في الفترة الماضية.

من جهة أخرى؛ قرر الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الإداري منح اللاعبين راحة عن تدريبات الفترة الصباحية ليوم غدٍ الأربعاء، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، على أن يعاودوا التدريبات في الفترة المسائية واستكمال البرنامج الاستعدادي

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات