close menu

أرتيتا: علينا أن نرفع المستوى مجددا للفوز باللقب

ميكل أرتيتا مدرب أرسنال
ميكل أرتيتا مدرب أرسنال

قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن على فريقه رفع المستوى ليفوز باللقب الذي أفلت من قبضته الموسمين المنصرمين.

وبنهاية الموسم الماضي، حقق فريق أرتيتا 89 نقطة وسجل عددا أكبر من الأهداف واستقبلت شباكه عددا أقل من الأهداف مقارنة بالموسم السابق، لكنه اكتفى أيضا بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل.

وأبلغ أرتيتا الصحفيين اليوم الجمعة في رده على سؤال بشأن الأمور التي يحتاجها أرسنال للفوز باللقب هذا الموسم "كسر المزيد من تلك الأرقام القياسية مجددا وحصد مزيد من النقاط هذا بالتأكيد".

وقال أرتيتا قبل مواجهة ولفرهامبتون غدا السبت إن مستوى الفريق الموسم الماضي "لن يكون كافيا. في ظل مستوى المنافسة، وتزداد صعوبة المنافسة كل موسم ويجب علينا أن نتحسن، هذا مؤكد".

وظل أرسنال في السباق على اللقب حتى الجولة الأخيرة من الموسم المنصرم ويرشحه الكثيرون لإنهاء هيمنة سيتي على اللقب والحيلولة دون فوز فريق المدرب بيب جوارديولا باللقب للمرة الخامسة على التوالي.

وقال أرتيتا "منذ اليوم الأخير أعتقد أننا التقينا بكل لاعبي النادي وأخبرني اللاعبون أننا سنفعلها، نريد المزيد لن نتوقف عند هذه النقطة ونريد المزيد".

ويستعد المدافع ريكاردو كالافيوري، المنضم حديثا إلى أرسنال لخوض مباراته الأولى أمام ولفرهامبتون، كما أن الظهير الهولندي يورين تيمبر جاهزا للمواجهة بعد غيابه عن المنافسات لنحو عام بسبب إصابة في الركبة.

ويفتقد أرسنال جهود المدافعين تاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات