close menu

أرتيتا يتحدث عن حظوظ آرسنال في التتويج

ميكيل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال
ميكيل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال

قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد إن فريقه وصل إلى المكان الذي يريد أن يكون فيه مع تبقي جولة واحدة أمام جماهيره على استاد الإمارات وإمكانية الفوز بأول لقب للدوري الإنجليزي الممتاز منذ 20 عاما.

وسجل لياندرو تروسار في الدقيقة 20 ليحقق الفوز 1-صفر على مانشستر يونايتد اليوم، مما جعل فريق المدرب أرتيتا يتفوق مؤقتا على مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يضمن تحديد السباق على اللقب في اليوم الأخير للموسم.

ويملك أرسنال 86 نقطة قبل جولة واحدة من نهاية السباق الأشد على اللقب منذ سنوات. وبينما يظل سيتي في مقعد القيادة برصيد 85 نقطة قبل مباراتين سيخوضهما، قال أرتيتا إن نهاية موسم أرسنال ضد إيفرتون سيكون لحظة يجب الاعتزاز بها.

وقال أرتيتا للصحفيين :"اليوم، أردنا فتح صندوق الأحلام هذا لنعيش اليوم الأخير من الموسم أمام جماهيرنا ونحن نملك فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، هذا شيء سنعيشه معا وأنا سعيد جدا لأننا سنفعل ذلك مع هؤلاء اللاعبين والعاملين بالنادي".

وأتم أرتيتا :"اليوم كان علينا أن نلعب في مكان خاص حقا، ولم يكن التاريخ يدعو للتفاؤل للغاية بشأن ما يمكن أن يحدث، لكننا وجدنا طريقة للفوز به، هذا يوضح الكثير عن مدى رغبة الفريق في ذلك".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات