close menu

أرقام سبورت 24.. الشباب يبحث عن فوز غائب أمام النصر منذ 2021

مباراة النصر والشباب في دوري روشن
مباراة النصر والشباب في دوري روشن

يحتضن ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، مساء الجمعة، الديربي المرتقب بين الشباب والنصر في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل الشباب اللقاء بحثًا عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ضمك الذي أوقف سلسلة انتصارات الشباب عند 4 مباريات متتالية حقق من خلالها نقاطه الـ12 التي يستقر بها في المركز الرابع.

في المقابل يسعى النصر لمواصلة سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الإيطالي "ستيفانو بيولي" الذي قاد الفريق للارتقاء إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الصدارة.

ويقرأ سبورت 24 في أرقام الفريقين قبل المواجهة رقم 33 بينهما في دوري المحترفين، إذ يتفوق النصر بفارق مواجهة وحيدة بينه وبين الشباب، إذ فاز في 12 مباراة مقابل 11 انتصارًا للشباب بينما حسم التعادل نتيجة 9 مواجهات.

ويبحث الشباب عن فوز غائب أمام النصر منذ 15 نوفمبر 2021 عندما فاز بهدف هتان باهبري لحساب الجولة 11 من موسم 2021-2022، ومنذ ذلك الحين التقى الفريقان 7 مرات في جميع المسابقات التي شهدت فوز النصر في 5 مواجهات بينما حسم التعادل مواجهتين.

وكان الشباب والنصر التقيا الموسم الماضي في 4 مناسبات لحساب الدوري "مباراتين" بجانب مباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية 2023"، حيث فاز النصر في 3 مواجهات وتعادلا في مباراة وحيدة.

أضف تعليقك
paper icon