close menu

"أكثر" من 300 إعلامي بمهرجان الملك لـ"الهجن"

مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن
مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن

حظيت منافسات النسخة الأولى من مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن بتغطية إعلامية مكثفة نقلت فيها فعاليات المهرجان على الهواء مباشرة، فيما وصل عدد الإعلاميين المسجلين من مختلف وسائل الإعلام المرئية، والرقمية، والمقروءة، والمسموعة أكثر من 300 إعلامي وإعلامية.

إقامة 34 شوطاً لفئة الـ "حقايق" بكار وقعدان،

وانطلق أول أشواط المهرجان أمس، وذلك بإقامة 34 شوطاً لفئة الـ "حقايق" بكار وقعدان، حيث تستمر فعاليات المهرجان لمدة 11 يوماً يتنافس فيه مُلّاك الهجن المشاركون على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 70 مليون ريال، مقسمةً على 224 شوطًا، من خلال فئات الـ "حقايق، ولقايا، وجذاع، وثنايا، وحيل وزمول".

وتبدأ التغطية الفضائية بنقل الأشواط في الفترة الصباحية من الساعة: 7.00 صباحاً، ثم انطلاق برنامج خط النهاية التحليلي للأشواط عند الـ 1.00 ظهراً، بعد ذلك تبدأ أشواط الفترة المسائية في تمام الساعة: 2.00 ظهراً، ثم يبدأ برنامج من الجنادرية على أن تختتم التغطية ببرنامج نواميس العرب الذي يأتي عند الساعة: 7.30 مساء.

وشهدت أروقة المهرجان، وجود العديد من القنوات الفضائية المحلية، الخليجية، العربية، وحتى العالمية، لتغطية اليوم الأول والافتتاحي وإعداد التغطيات والرسالة الخاصة بهم.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات