close menu

ألونسو: ليفركوزن جدير بالمنافسة على عدة ألقاب

تشابي الونسو مدرب باير ليفركوزن الالماني
تشابي الونسو مدرب باير ليفركوزن الالماني

يقول تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن إن فريقه يستحق الفوز بجميع الألقاب الثلاثة التي ينافس عليها في الموسم الحالي بعد تأهله للدور النهائي في الدوري الأوروبي لكرة القدم على حساب روما الإيطالي الليلة الماضية.

وتوج ليفركوزن مؤخرا بلقب الدوري الألماني كما تأهل لنهائي كأس ألمانيا في 25 مايو أيار الجاري وفي الليلة الماضية عزز مسيرته الخالية من الهزيمة إلى 49 مباراة متتالية في جميع المنافسات متفوقا على الرقم القياسي الأوروبي الذي سجله بنفيكا البرتغالي ما بين 1963 و1965.

وحقق ليفركوزن هذا الإنجاز بعد انتفاضة متأخرة عادل من خلالها النتيجة إلى 2-2 بعد تقدم الفريق الإيطالي الزائر بهدفين ليضمن بذلك فريق ألونسو الفوز 4-2 في النتيجة الإجمالية للقاءَي الذهاب والإياب بقبل النهائي ويتأهل للمباراة النهائية للبطولة المقررة في 22 مايو أيار الجاري في دبلن.

وقال ألونسو: "سنخوض مباراتين نهائيتين في غضون أسبوع واحد، نتيجة لذلك أظهرنا تميزا كبيرا اليوم بعد هدفهم الثاني، ونظرت في أعين لاعبي فريقي بعد ذلك ورأيت أنهم يريدون المزيد".

وأضاف:"لا تزال أمامنا فرصة للفوز بثلاثة ألقاب واللاعبون يستحقون الفوز بهذه الألقاب الثلاثة جميعا".

وكان ليفركوزن محظوظا بعض الشيء عندما تسبب مدافع روما جيانلوكا مانشيني عن غير قصد في دخول الكرة إلى داخل شباك مرمى فريقه في الدقيقة 82.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات