close menu

أنشيلوتي: "بيلينجهام" سيلعب بـ"الكلاسيكو"

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي عن موقف لاعبه جود بيلينجهام من الكلاسيكو أمام برشلونة، مساء "السبت"، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

بيلينجهام بخير وتعافى بشكل جيد

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة، إن بيلينجهام سيلعب في المباراة، بعد إصابته في المواجهة الأخيرة ضد سبورتينج براجا بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف "بيلينجهام سيلعب في المباراة لأنه بخير وتعافى بشكل جيد، لقد أزالوا العبء الزائد عنه، ليس من الضروري أن أشرح أهمية مباراة مثل الكلاسيكو، فالجميع يعرف ذلك، هي مباراة عالمية تحتاج فيها لكل نجومك".

وأشار إلى "أنه لا أعرف، الشيء المهم بالنسبة لي هو أن يلعب بيلينجهام، وأن يكون جاهزًا بنسبة 100%، وسنركز بعدها على ما لدينا من إمكانيات".

ريال مدريد لديه شباب مذهلون

وتحدث عن تقييمه لشباب برشلونة، موضحاً: "فيرمين لوبيز ولامين يامال جيدان جدًا، ولكن لدينا أيضًا شباب مذهلون، بيلينجهام، وتشواميني، وكامافينجا، وغيرهم من فريق الشباب".

وأشار إلى مقاطعة فلورنتينو بيريز للكلاسيكو، بعد هجوم المتحدث الإعلامي لبرشلونة على فينيسيوس جونيور، مبيناً: "ما أعرفه هو أن كل القرارات التي يتخذها الرئيس هي لصالح النادي".

ولفت إلى إمكانية غياب لوكا مودريتش وتفسير عدم وجوده، قائلاً: "جميع اللاعبين يتمتعون بقدر هائل من الاحترافية، ولا يطلبون توضيحات، وبالنسبة لي فأنا لا أقدم تفسيرات لأولئك الذين لا يلعبون".

وتحدث المدرب الإيطالي عن تعيين خيل مانزانو حكمًا للكلاسيكو، وسط تشاؤم برشلونة من هذا الاختيار: "إنه أحد أفضل الحكام تقييمًا في أوروبا، أعرفه جيدًا، وأعتقد أنه الحكم الأنسب لمباراة مثل الكلاسيكو".

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري بـ25 نقطة متساويًا مع جيرونا، وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات