close menu

إنفانتينو: المملكة وعدت وأوفت

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، عن سعادته البالغة باستضافة المملكة، لمنافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12-22 ديسمبر المقبل.

وقال "إنفانتينو" إن بطولة كأس العالم للأندية تجمع أفضل أندية كرة القدم في العالم، وتشهد مشاركة 6 من أبطال المسابقات القارية بالإضافة إلى بطل الدوري المحلي للدولة المستضيفة (الاتحاد)، حيث تجسّد هذه البطولة الاستثنائية قمة كروية عالمية المستوى.

حفل القرعة يعكس التزام المملكة الراسخ بتطوير كرة القدم

وأضاف إنفانتينو أن المملكة وعدت وأوفت ونحن سعداء باستضافتها لبطولة كأس العالم للأندية 2023، وأن حفل القرعة الرسمي يعكس التزام المملكة الراسخ بتطوير كرة القدم، وسط ترقّب كبير من قبل عشاق كرة القدم حول العالم.

وأوضح أن هذه البطولة ستسهم في تعزيز روح الشغف والمنافسة بين الأندية والمشجعين على حد سواء، ونتطلع لمتابعة مواجهات قوية بين نخبة الأندية العالمية خلال هذه البطولة المرموقة.

وتابع، إن هذه البطولة ستلهم الكثير والكثير من الأشخاص في المملكة وفي المنطقة بأكملها، لقد شهدنا أفضل كأس عالم على الإطلاق في قطر، قبل بضعة أشهر، والآن كأس العالم للأندية تسير في نفس الاتجاه تمامًا، في السعودية.

مباراة السعودية والأرجنتين المونديالية؛ كانت عنوان للشغف

وأشار إنفانتينو إلى أنه سبق له حضور العديد من المباريات في المملكة، كما شاهد الفريق السعودي في كأس العالم، والذي فاز على الأرجنتين، بمشاعر وشغف لا تقدمه إلا كرة القدم.

وأكد أن المملكة مميزة جدًا في منطقة الخليج بأكملها، وأعد الجماهير بأنهم سيستمرون في حب اللعبة، وفي الشعور بالإثارة، والشغف، ويحترمون الجميع دائمًا، فمن الجيد أن يكون لديك هذه المشاعر وهذا هو ما تدور حوله كرة القدم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات