close menu

"الاتحاد" في اختبار صعب أمام "نافباخور"

الجهاز الفني للاتحاد بقيادة مارسيلو جاياردو
الجهاز الفني للاتحاد بقيادة مارسيلو جاياردو

يخوض نادي الاتحاد اختبارا صعبا عندما يواجه خارج ملعبه نافباخور الأوزبكي على الاستاد المركزي، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

يسعى الاتحاد للخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب على أرضه 

ويسعى الاتحاد للخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب بين الفريقين المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 22 فبراير، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويظهر الاتحاد الفائز بلقب البطولة مرتين من قبل عامي 2004 و2005 بصورة جيدة في البطولة القارية هذا العام، رغم عدم تحقيقه النتائج المأمولة في دوري روشن.

ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي فإن نافباخور يتطلع لمواصلة عروضه المميزة، بعدما برز بقوة في دور المجموعات، وكان قريباً من تحقيق الفوز على الهلال.

وكان الاتحاد تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لسباهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي، في حين بقي رصيد ايه جي إم كي الأوزبكي خالياً من النقاط.

في المقابل حصل نافباخور على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر، مقابل 6 نقاط لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات