close menu

الانضباط ترفض احتجاج الهلال ضد "طرد البليهي"

المدافع علي البليهي
المدافع علي البليهي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي رفض احتجاج نادي الهلال بشأن البطاقة الحمراء التي تحصل عليها المدافع علي البليهي في مواجهة الديربي الماضية أمام النصر.

تغريم ثنائي الشباب بسبب الغياب عن المقابلة الإعلامية

وأوضحت لجنة الانضباط في بيانها أن الهلال لم يقم باتخاذ الإجراءات الشكلية وفقاً لما نصت عليه المادة (137-2-1) من لائحة الانضباط.

وقررت لجنة الانضباط تغريم ثنائي الشباب هتان باهبري وعبدالله رديف بـ20 ألف ريال لكل منهما بسبب الغياب عن المقابلة الإعلامية بعد مواجهة التعاون الماضية في دوري روشن.

وعلى صعيد دوري الدرجة الثانية، قررت الانضباط إيقاف لاعب نادي القوس، رياض الفزيوي مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بمواجب البطاقة الحمراء التي تلقاها في لقاء السد، بعد قيامه بسلوك مشين تجاه لاعب الفريق المنافس.

بالنسبة لأندية الدرجة الثالثة، قررت اللجنة، إيقاف لاعب نادي شرورة، إبراهيم صالح الكناني أربع مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة، وتغريمه 20 ألف ريال، بعد قيامه بفعل عدواني تجاه حكم المباراة.

وفي دوري الشباب الدرجة الأولى تحت 19، تم رفض احتجاج أبها بشأن عدم نظامية مشاركة لاعب نادي الوطن، محمد يحيى محمد معافى في المباراة بين الفريقين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات