close menu

الرياض لذوي الإعاقة بطلاً لـ"ألعاب القوى"

جانب من احتفال لاعبي الرياض لذوي الإعاقة
جانب من احتفال لاعبي الرياض لذوي الإعاقة

تُوج نادي الرياض لذوي الإعاقة بكأس بطولة المملكة لجميع الإعاقات "كبار" التي أُقيمت على ملعب ومضمار مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في الطائف، خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين بمشاركة 16 ناديًا وبتنظيم من الاتحاد السعودي لألعاب القوى البارالمبية.

حصد الرياض كأس البطولة بحصول لاعبيه على 27 ميدالية

ونال "الرياض" كأس البطولة بحصول لاعبيه على 27 ميدالية "18 ذهبية و6 فضيات و3 برونزيات"، فيما حل ثانياً نادي الشرقية لذوي الإعاقة بـ 22 ميدالية "12 ذهبية، و8 فضيات، وبرونزيتين"، وفي المركز الثالث نادي الأحساء لذوي الإعاقة بـ 18 ميدالية " 10 ذهبيات، و3 فضيات، و5 برونزيات".

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى البارالمبية عبدالرحيم آل الشيخ، الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة التي تأتي ضمن خطة الاتحاد وبرنامجه الزمني للموسم الحالي؛ لمواصلة جعل اللاعبين في جاهزية تامة للمنافسات، واستكشاف مواهب تواصل تمثيل الوطن في المنافسات الإقليمية والقارية والدولية بالشكل المميز.

وثمن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى البارالمبية المشاركة الفعالة للأندية في منافسات البطولة والمستويات الكبيرة التي شاهدوها لمختلف السباقات، وهو ما يبشر بمستقبل مشرق للقوى السعودية لهذه الفئة.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات