close menu

"أبناء طويق"

حصد فريق "أوريكس" السعودي، جائزة التفكير الابتكاري، في المسابقة الدولية لـ"فورمولا 1 في المدارس" بسنغافورة، التي يشارك بها الفريق للعام الثاني على التوالي؛ بدعم من مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء).

ويُعدّ برنامج "فورمولا 1" في المدارس"أحد أبرز البرامج التعليمية العالمية، حيث يهدف إلى رفع مستوى الوعي بمواد STEM (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات) والفورمولا1 بين طلاب المدارس في مختلف مناطق ودول العالم.

يعمل على تحديهم وإلهامهم من خلال برنامج قائمٍ على منهجية موحدة

وكانت 3 فِرَق سعودية (شاهين، أوريكس، وفريق عبية)، شاركت في المسابقة الدولية "فورمولا 1" في المدارس في سنغافورة، للعام الثاني على التوالي، وذلك لمنافسة 68 فريقًا يمثلون 29 دولة من مختلف دول العالم.

ودون "إثراء"، عَبْر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، "بكل فرحٍ وفخر، نبارك لفريق أوريكس هذا الإنجاز، وحصوله على جائزة التفكير الابتكاري بالمنافسة العالمية في سنغافورة".

ويعمل على تحديهم وإلهامهم من خلال برنامج قائمٍ على منهجية موحدة. ويغطي هذا البرنامج موضوعات مثل الفيزياء والديناميكية الهوائية والتصميم والتصنيع وبناء العلامة التجارية وفن الجرافيك والرعاية والتسويق والقيادة والعمل الجماعي والمهارات الإعلامية والإستراتيجيات المالية، ليقوم الطلاب بعد ذلك بتطبيق ما تعلموه في بيئة عملية مملوءة بالإبداع والتنافس محاكين فرق "فورمولا 1" بصورةٍ مصغرة.

8 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات