close menu

النصر والهلال.. ما بين الثأر والسجل التاريخي

الهلال والنصر وجهًا لوجه في روشن
الهلال والنصر وجهًا لوجه في روشن

تتوجه أنظار عشاق الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص صوب ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، اليوم الجمعة، لمتابعة ما سيُسفر عنه ديربي الرياض بين النصر والهلال.

ويحل الهلال ضيفًا على النصر في قمة مباريات الجولة 32 من عمر دوري روشن السعودي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وعلى الرغم من حسم الهلال لقب دوري روشن في الجولة 31 بعد الفوز على الحزم، وضمان النصر الوصافة والمركز الثاني، فإن الانتصار في ديربي الرياض بمثابة بطولة خاصة بالنسبة لجماهير الفريقين.

ويتطلع النصر بقيادة مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، لرد اعتباره أمام الهلال بعد الخسارة أمامه في مباراتين بالموسم الجاري بالدور الأول من روشن ونصف نهائي كأس السوبر.

وفي المقابل يسعى الهلال لاستمرار مسلسل انتصاراته وإنهاء الموسم محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

وعلى جانب آخر ستقام مباراة ضمك والفيحاء في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة ذاتها من عمر دوري روشن، حيث ضمن الفريقان البقاء ويتقابلان في مواجهة تحت عنوان "تحسين المراكز".

ويحتل الفيحاء المركز الثامن في ترتيب دوري روشن برصيد 42 نقطة، وضمك هو عاشر الترتيب بـ 39 نقطة.

وفي التاسعة مساءً يستضيف فريق الاتفاق نظيره الأخدود، حيث يتطلع فارس "الدهناء" لتعزيز وجوده في المركز السادس بترتيب دوري روشن بعد الوصول إلى النقطة 44، وفي المقابل يتطلع الأخدود للهروب من شبح الهبوط في الأنفاس الأخيرة من عمر المسابقة بعد احتلال المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات