close menu

انضمام جابيا ومالديني لقائمة إيطاليا بدوري الأمم

دانييل مالديني مهاجم مونزا الإيطالي
دانييل مالديني مهاجم مونزا الإيطالي

ضم لوتشيانو سباليتي مدرب المنتخب الإيطالي ماتيو جابيا مدافع ميلان ودانييل مالديني مهاجم مونزا في تشكيلته المكونة من 23 لاعبا استعدادا لمواجهتين بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وجابيا ومالديني من بين أربعة لاعبين جدد في التشكيلة، التي تضم أيضا ميكيلي دي جريجوريو حارس مرمى يوفنتوس ولاعب خط وسط روما نيكولو بيزيلي.

ويسير دانييل مالديني على خطى والده باولو، الأسطورة الإيطالية الذي خاض 126 مباراة مع المنتخب، وجده تشيزاري الذي مثّل المنتخب الإيطالي قبل 61 عاما.

وينال جابيا فرصته بعد بداية جيدة للموسم مع ميلان، بما في ذلك تسجيل هدف الفوز في القمة ضد إنتر ميلان في أواخر سبتمبر الماضي.

وغاب عن التشكيلة فيدريكو كييزا، لاعب ليفربول الذي يعاني حاليا من إصابة، وماتيا زاكاني جناح لاتسيو.

وتستضيف إيطاليا منتخبي بلجيكا يوم الخميس وإسرائيل يوم 14 أكتوبر في دوري الأمم.

وفيما يلي تشكيلة إيطاليا:

حراسة المرمى: ميكيلي دي جريجوريو (يوفنتوس) وجيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) وجولييلمو فيكاريو (توتنهام)

المدافعون: أليساندرو باستوني (إنتر ميلان) وراؤول بيلانوفا (أتلانتا) وأليساندرو بوينجورنو (نابولي) وريكاردو كالافيوري (أرسنال) وأندريا كامبياسو (يوفنتوس) وجيوفاني دي لورنسو (نابولي) وفيدريكو ديماركو (إنتر ميلان) وماتيو جابيا (ميلان) وكاليب أوكولي (ليستر سيتي) وديستني أودوجي (توتنهام)

لاعبو الوسط: نيكولو فاجيولي (يوفنتوس) ودافيد فراتسي (إنتر ميلان) ولورينتسو بليجريني (روما) ونيكولو بيزيلي (روما) وسامويل ريتشي (تورينو) وساندرو تونالي (نيوكاسل يونايتد).

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات