close menu

انطلاق ثالث جولات "دوري يلو" الجمعة

الكرة الرسمية لدوري يلو السعودي للمحترفين
الكرة الرسمية لدوري يلو السعودي للمحترفين

تنطلق، الجمعة، منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين لموسم 2024-2025، والتي ستقام مبارياتها على مدار 3 أيام تُستهل بمواجهتين مساء الجمعة.

ويلتقي العدالة مع الصفا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في افتتاح مباريات الجولة، حيث يسعى العدالة صاحب المركز التاسع بـ3 نقاط لاستعادة انتصاراته بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الفيصلي، وهو نفس هدف الصفا صاحب المركز الـ11 بنفس الرصيد "3 نقاط" حيث خسر في الجولة الماضية أمام العين.

ويلتقي العين مع ضيفه الطائي على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، حيث يبحث العين صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط عن فوز يقوده للصدارة مؤقتًا، فيما يسعى الطائي لتسجيل أول فوز بعد خسارة وتعادل تراجعا به للمركز الـ16 بنقطة وحيدة.

وتتواصل السبت منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو بإقامة 3 مباريات حيث يلتقي الحزم مع الفيصلي، النجمة مع الباطن، وجدة مع الزلفي.

وتأتي مباراة الحزم مع الفيصلي كقمة مباريات الجولة حيث يحل الفيصلي في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن نيوم المتصدر، فيما يحل الحزم رابعًا برصيد 4 نقاط.

ويستضيف النجمة ضيفه الباطن على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، حيث يبحث النجمة صاحب المركز الثامن بـ3 نقاط عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الزلفي، فيما يملك الباطن نقطة وحيدة في المركز الرابع عشر ويبحث عن فوزه الأول.

وفي ختام مباريات اليوم يلتقي جدة مع الزلفي واللذين يتساويان في النقاط برصيد 4 نقاط لكل منهما في المركزين الخامس والسادس، ويأمل كل منهما في مواصلة النتائج الإيجابية.

وتستكمل الأحد منافسات الجولة بإقامة المباريات الأربع المتبقية، حيث يحل نيوم المتصدر بـ6 نقاط ضيفًا على الجبيل "صاحب المركز الـ13 برصيد نقطة وحيدة" وذلك على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

ويستقبل أبها ضيفه أحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية حيث يبحث أصحاب الأرض عن مواصلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم أمام العربي ليرتقي للمركز العاشر بـ3 نقاط، فيما يتطلع أحد لمواصلة نتائجه الإيجابي بعد تحقيق فوز وتعادل يملك بهما 4 نقاط في المركز الخامس.

وعلى ملعب نادي العروبة في سكاكا، يلتقي الجندل مع العربي حيث يبحث الجندل عن أولى النقاط بعد خسارته في الجولتين الماضيتين، فيما يسعى العربي لتحقيق الفوز الأول إذ يملك نقطة وحيدة من مباراتين يحل بها في المركز الـ12.

وفي ختام مباريات الجولة يلتقي الجبلين مع البكيرية على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، حيث يسعى الجبلين لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين، بينما يتطلع البكيرية لفوز أول بعد هزيمة وتعادل إذ يملك نقطة يحل بها في المركز الـ15.

جدول مباريات الجولة الثالثة بدوري يلو
جدول مباريات الجولة الثالثة بدوري يلو
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات