close menu

بلان يستبعد "العبود" وينهي مخطط الإطاحة بـ"الأخدود"

 عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد
عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد

يفقد فريق الاتحاد خدمات اللاعب عبدالرحمن العبود في مواجهة الأخدود، الخميس، لحساب الجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين بداعي الإصابة التي لحقت به، وشخصت بأنها "كسر بسيط في عظام الوجه" لا تتطلب تدخلاً جراحياً بحسب البيان الصادر عن النادي.

وأدى العبود تدريبات انفرادية، الثلاثاء، خلال الحصة التدريبية لفريقه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، في إشارة لتجاوزه المبدئي للإصابة وانتظاره للضوء الأخضر من الجهاز الطبي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في الوقت الذي يرجح أن يرتدي اللاعب لـ"قناع" يحمي منطقة الوجه من أي اصطدام خلال الفترة المقبلة.

وتعرض العبود للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام العين، الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي فاز بها الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وأنهى مدرب الاتحاد مخططه التكتيكي للإطاحة بمستضيفه الأخدود في موقعة الخميس خلال الحصة التدريبية، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه وخياراته العناصرية للمباراة في المران الذي تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية في الوقت الذي استبعد العبود من حساباته الفنية للمباراة.

وفضل المدرب بلان إجراء الحصة التدريبية غداً (الأربعاء) على ملعب النادي تأهباً للمباراة قبل توجه اللاعبين للمغادرة إلى نجران والذي ينتظر أن يكون خفيفاً لتجنيب اللاعبين الإرهاق.

بينما شهد المران مشاركة الحارس حامد الشنقيطي في تدريبات الفريق للمرة الأولى منذ توقيع عقد انتقاله مع النمور، وذلك عقب نهاية مشاركته مع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات