close menu

"بيليتش": الفتح يمر بأفضل فتراته

مباراة الفتح وأبها
مباراة الفتح وأبها

يعتقد المدير الفني لفريق الفتح، الكرواتي "سلافن بيليتش" أن فريقه يمر بأفضل فتراته الفنية بفضل النتائج الإيجابية التي يحققها حتى الآن، وذلك في أعقاب فوز الفتح على أبها 1/4 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء "الجمعة" ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مطالبون بالمحافظة على هذا المستوى وتطويره

وقال "بيليتش" في حديثه لـ "سبورت 24" إنه يستمتع بهذه اللحظات وبطبيعة الحال هذه النتائج الإيجابية تعزز من الثقة في النفس، خصوصاً أن هذه النتائج لم تأت من فراغ بل نتيجة لعمل متواصل ومجهود كبير من جانب اللاعبين.

وأكد أنه بدوره يهنئ لاعبي فريقه، لأنه كان متوقعا أنه سواجه فريقا سيعمل على تضييق كافة المساحات، وهذا كان يتطلب من الفريق التسريع في عملية اللعب والتحلي بالصبر وهذا ما اعتمده المدرب في مباراة أبها، مشيرا "بلا شك قدمنا مردودا فنيا ممتازا ونتيجة رائعة".

وشدد الكرواتي على أن فريقه مطالب بالمحافظة على هذا المستوى والعمل على تطويره لتحقيق المزيد من النتائج التي ترضي طموحات الفريق، مضيفاً أن الجماهير تعول كثيراً علينا في المرحلة المقبلة وهذا ما يضاعف من المسؤولية تجاه اللاعبين وينبغي أن نكون على قدر طموحات جماهير النادي.

يذكر أن الفتح قفز للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد الرباعية في شباك أبها رافعاً رصيده إلى 20 نقطة متساوياً في النقاط مع الاتحاد الثالث وبفارق 6 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات