close menu

تاليسكا والغنام وبيهيتش .. "خارج الخدمة"

سلطان الغنام لاعب النصر
سلطان الغنام لاعب النصر

ضربت الإصابات نادي النصر؛ إذ تلقى مدرب الفريق البرتغالي لويس كاسترو، ضربة موجعة، تمثلت في حتمية انتهاء موسم المهاجم تاليسكا، بعد أن تسلم العالمي، توصيات من مركز "فيفا" الطبي المختص بإصابات الملاعب تنصح بإجراء عملية جراحية عاجلة في وتر العضلة الأمامية للبرازيلي.

ضربة مُوجعة للنصر بسبب الإصابات 

ويعاني النصر من لعنة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، والتي لحقت بكل من: عبد الرحمن غريب مهاجم الفريق، وثنائي حراس المرمى: راغد نجار، ووليد عبدالله.

وتأكد غياب الثنائي سلطان الغنام والأسترالي عزيز بيهيتش، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الأخير، إصابته بتمزق في عضلة السمانة، وحاجته إلى العلاج والتأهيل فترة تمتد من 3-4 أسابيع، وتضاعفت إصابة سلطان الغنام في العضلة الخلفية، وحاجته إلى العلاج والتأهيل فترة تمتد من 4-6 أسابيع.

وكان النصر خسر أمام نظيره العين الإماراتي بنتيجة 1-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مساء "الإثنين" على أرضية استاد هزاع بن زايد، بعد تعثره أمام الحزم في الجولة الماضية بالدوري السعودي بالتعادل الإيجابي 4-4، ليتسع الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى 9 نقاط، وتقام مباراة الإياب بين النصر والعين، يوم الإثنين المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات