close menu

جوارديولا: لن نتعجل عودة دي بروين

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن الفريق لن يتعجل عودة كيفن دي بروين بعد غيابه لفترة طويلة بسبب إصابة عضلية مضيفا أن مشاركة لاعب الوسط في مباراة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على أرضه أمام سبارتا براج غدا الأربعاء محل شك.

وأصيب دي بروين (33 عاما) أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي وغاب عن آخر ست مباريات لبطل إنجلترا.

ويفتقد مانشستر سيتي بالفعل ثنائي خط الوسط رودري وأوسكار بوب بسبب إصابات طويلة الأمد لكن جوارديولا قال إنه سيقاوم إغراء الاعتماد على دي بروين حتى يشعر البلجيكي بالراحة.

وقال الإسباني للصحفيين "باستثناء رودري وأوسكار، فإن اللاعبين الآخرين يتدربون وحالتهم تتحسن لكن لاعبين مثل كيفن على سبيل المثال ليسوا لائقين تماما.

وتابع: "إنها ليست مشكلة جديدة، لكنه لا يشعر بأنه في حالة جيدة تماما. كيفن ليس في 22 من عمره ويتعين عليه أن يكون لائقا تماما لتقديم أفضل مستوياته كما يحب".

وكان لدى جوارديولا نظرة أكثر إيجابية للاعب وسط إنجلترا فيل فودن الذي سجل الموسم الماضي 28 هدفا لناديه ومنتخب إنجلترا في جميع المسابقات ونال جائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب في العام عن موسم 2023-2024 لكنه عانى من موسم متذبذب هذه المرة بسبب المرض.

وقال جوارديولا "يشعر فودن بتحسن كبير، على سبيل المثال الدقائق التي لعبها في المباراة الأخيرة مع فيل، تدرك على الفور متى يكون سعيدا ولائقا وجاهزا من الناحية الذهنية. يتحسن تدريجيا".

ويواجه مانشستر سيتي غدا الأربعاء بطل التشيك سبارتا الذي يتساوى معه في النقاط برصيد أربع نقاط بعد فوزه على رد بول سالزبورج 3-صفر في المباراة الافتتاحية وتعادله 1-1 مع شتوتجارت.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات