close menu

ختام بطولة المملكة لأوزان "البارالمبية"

بطولة المملكة لأوائل الأوزان البارالمبية " رجال - سيدات "
بطولة المملكة لأوائل الأوزان البارالمبية " رجال - سيدات "

اختتمت بطولة المملكة لأوائل الأوزان البارالمبية " رجال - سيدات " التي أقيمت منافساتها "السبت" على صالة نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة، بمشاركة 50 رباعًا ورباعة يمثلون 10 أندية.

ميسر العليمي حقق المركز الأول لـ وزن 49 كجم

وفي منافسات وزن 49 كجم حقق لاعب جدة ميسر العليمي المركز الأول، وحل ثانياً لاعب المدينة المنورة طلال البلوي، وجاء ثالثاً عبدالرحمن عطية من نادي جدة، فيما حقق المركز الأول في وزن 54 كجم لاعب المدينة المنورة ماجد البلوي، وحل ثانياً زميله مروان عبدالقادر.

وفي وزن 59 كجم حقق لاعب جدة عدنان نورسعيد المركز الأول، وحل ثانياً لاعب الأحساء مشاري عبد رب الرسول، وبالمركز الثالث أنس الحازمي من نادي المدينة المنورة، وحقق لاعب جدة عبادة هوساوي المركز الأول في وزن 65 كجم، وحل ثانياً أمين السلمان من نادي الأحساء، وثالثاً زميله أحمد الجاسم.

كما حصد لاعب جدة أصيل هوساوي على المركز الأول في وزن 72 كجم، وحل ثانياً إبراهيم الإبراهيم من نادي الرياض، وثالثاً فيصل الشهراني من نادي عسير، أما في منافسات وزن 80 كجم حقق عبدالعزيز المبارك من نادي الأحساء المركز الأول، وحل ثانياً لاعب جدة طارق بالغيث، وثالثاً محمد البقاشي من نادي الأحساء.

محمد العواد حقق المركز الأول لـ وزن 88 كجم

وحقق محمد العواد لاعب نادي الأحساء المركز الأول في وزن 88 كجم، ولاعب المدينة المنورة يعقوب بخش جاء ثانياً، وثالثاً ماجد الدوسري من نادي الرياض، وفي وزن 97 كجم حقق يحيى بواب من نادي جدة المركز الأول، وثانياً بسام الحول من نادي الأحساء، وجاء ثالثاً عبدالله الدوسري من نادي الرياض.

فيما حقق لاعب الأحساء عبدالمنعم النجار المركز الأول في وزن 107 كجم، وثانياً إبراهيم الحايطي لاعب نادي حائل، وجاء زميله عبدالرحمن الغفيص ثالثاً، ومنافسات وزن 107 كجم فقد حقق إبراهيم السبيعي لاعب نادي الرياض المركز الأول، وحل ثانياً سليمان الشدوخي لاعب حائل.

فجر السمري حققت المركز الأول لـ وزن 50 كجم

وفي منافسات السيدات، حققت لاعبة الرس فجر السمري المركز الأول في وزن 50 كجم، وجاءت مها الرشيدي لاعبة المدينة المنورة بالمركز الأول في وزن 55 كجم، وفي وزن 61 كجم حققت شريفة العماري لاعبة نادي الرياض المركز الأول، وحلت رنا الثواب من نادي الرس المركز الثاني، فيما حققت غدير السبيعي لاعبة الطائف المركز الأول في وزن 73 كجم، وجاءت ثانياً حسناء النجم من نادي الرياض، وفي وزن 79 كجم حققت ياسمين بخش لاعبة المدينة المنورة المركز الأول، وحلت ثانياً لاعبة الطائف فايزة جعفر.

وجاءت نتائج الترتيب العام "رجال" نادي جدة المركز الأول، ونادي الرياض ثانياً، وثالثاً نادي الأحساء، وفي فئة السيدات حصل على المركز الأول نادي المدينة المنورة، وثانياً نادي الرياض، والرس ثالثاً.

2 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات