close menu

لماذا غضب "العمري" بعد مباراة ضمك؟

عبدالإله العمري في مباراة النصر وضمك بالجولة العاشرة لدوري روشن
عبدالإله العمري في مباراة النصر وضمك بالجولة العاشرة لدوري روشن

كشفت مصادر مطلعة عن كواليس غضب لاعب فريق النصر، عبدالإله العمري، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام ضمك، التي حسمها "العالمي" بثنائية مقابل هدف، في ملعب الأول بارك، ضمن الجولة العاشرة لدوري روشن السعودي.

مشادة بين العمري ومحترف الفريق لابورتي داخل الملعب

وبعد المباراة كتب عبد الإله العمري عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "حسبي الله ونعم الوكيل"، دون أن يوضح ما المقصود من هذه المقولة، ليفتح باباً من تساؤلات الجماهير حول مقصده، وأسباب غضبه.

وقالت مصادر "سبورت 24"، إن مباراة النصر وضمك شهدت مشادة بين العمري ومحترف الفريق لابورتي، حول طريقة اللعب داخل الملعب، وما زاد غضب العمري تشجيع الجماهير لإيميرك لابورتي من المدرجات، وعبر العمري عن غضبه برسالته الغامضة على منصة "إكس".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه قيام راغد النجار بالتوجه إلى العمري وضربه بيده على رأسه، وهي لقطة أثارت الجدل، خاصة في ظل غضب العمري وعدم احتفاله مع زملائه أمام الجماهير بعد الفوز على ضمك.

ووفقًا للقطة الكاملة التي عرضها برنامج "دورينا غير"، فإن ضرب النجار للعمري على رأسه كان لتحفيزه بعد إنقاذه انفرادا من أمام مدافع ضمك في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولم يتطور الأمر لأي اشتباك أو غضب بين اللاعبين.

وبعد الفوز الذي حققه فريق النصر، رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ضمك عند 10 نقاط في المركز 11.

رسالة غامضة من لاعب النصر عبدالاله العمري
رسالة غامضة من لاعب النصر عبدالاله العمري
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات