close menu

ريال مدريد يساند مبابي في قضيته

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد
كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

قدّم ريال مدريد الإسباني، أقله حتى الآن، دعمه الكامل لنجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد أن ذكرت الصحافة السويدية أنه يخضع للتحقيق بتهمة الاغتصاب خلال زيارة قام بها الى السويد خلال النافذة الدولية الأخيرة.

ولا يبدو أن النادي بطل أوروبا وإسبانيا الموسم الفائت، والذي لم يدل بأي تعليق علني على هذه التقارير، قلق للغاية بشأن العواقب المحتملة لهذه الاتهامات.

ووصف مصدر داخلي في النادي، لوكالة "فرانس برس" شريطة عدم الكشف عن هويته، الاتهامات بأنها "أكبر أخبار كاذبة في تاريخ الرياضة".

وتم انتقاد النادي الثلاثاء بعد قيامه بحذف صور مبابي التي نشرها في حملة ترويجية مع الشركة الراعية "أديداس" المصنعة للقمصان، لكن النادي رد إن السبب ببساطة هو أن الراعي الرسمي لحذاء مبابي هو شركة نايكي المنافسة التقليدية لشركة أديداس.

تم التشكيك في التفسير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار العديد من الأشخاص إلى أن العديد من اللاعبين في الصور التي نشرها ريال مدريد هم أيضا متعاقدون مع شركة نايكي، مثل زميله الدولي الفرنسي إدواردو كامافينغا.

وفي خضم العاصفة الإعلامية وفي اليوم الذي تحدثت فيه محاميته إلى وكالة فرانس برس ووسائل إعلام فرنسية أخرى للإصرار على أن موكلها "مصدوم" لارتباط إسمه بتحقيق في قضية اغتصاب، مشيرة الى انها ستتخذ إجراءات قانونية بتهمة التشهير، تدرب مبابي بشكل طبيعي مع زملائه في الفريق.

قام النادي بنشر مقاطع فيديو للمهاجم الفرنسي خلال التدريب ومن المتوقع ان يكون متاحا لخوض المباراة ضد سلتا فيغو السبت في الدوري الإسباني وذلك بعد تعافيه من الانزعاج العضلي في فخذه الأيسر الذي أبعده عن الملاعب وغاب عن مباراتي فرنسا خلال النافذة الدولية الأخيرة.

أضف تعليقك
paper icon