close menu

فارس آل مدن يتأهل لثمن نهائي بطولة العالم للسنوكر

 لاعب المنتخب السعودي للسنوكر فارس ال مدن
لاعب المنتخب السعودي للسنوكر فارس ال مدن

تأهل لاعب المنتخب السعودي للسنوكر فارس آل مدن إلى دور الـ 16 بمنافسات تحت 21 عامًا في بطولة العالم للسنوكر للناشئين التي تجري منافساتها بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة 15 منتخبًا.

وجاء تأهل آل مدن إلى دور الـ 16 بعد تصدر مجموعته B بعد فوزه في جميع المباريات، واختياره ضمن 4 لاعبين حققوا أفضل النتائج في دوري المجموعات، وتأهلهم مباشرة إلى دور الـ 16 من 14 مجموعة يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني إلى دور الـ24.

وتأهل اليوم الخميس اللاعبان السعوديان أيمن العمري وعمر الصيني إلى دور الـ 24 بعدما جاء أيمن العمري في المركز الثاني في المجموع D بعد تحقيق فوزين وخسارة واحدة، فيما جاء اللاعب عمر الصيني في المركز الثاني في المجموع E بعد تحقيق انتصارين وخسارة واحدة.

وتقام مواجهات دور الـ 24 غدًا الجمعة حيث يتأهل 12 لاعبًا إلى دور الـ 16 بجانب اللاعبين الأربعة المتأهلين مباشرة إلى هذا الدور، وتقام مواجهات هذا الدور يوم السبت المقبل.

وعلى صعيد منافسات الناشئات تحت 21 عامًا تختتم غداً الجمعة مباريات دور المجموعات، ويتحدد خلالها المتأهلات إلى دور الثمانية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات