close menu

فان دايك يطالب زميله في ليفربول بالهدوء

فان دايك لاعب ليفربول
فان دايك لاعب ليفربول

دعا فيرجيل فان دايك قائد ليفربول زميله داروين نونيز إلى الحفاظ على هدوئه وثبات المستوى بينما يحاول المهاجم التعامل مع ضغوط انتقاله مقابل أموال طائلة وذلك قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد غد الأربعاء.

وأنهى نونيز صيامه عن التهديف الذي استمر 14 مباراة مع ليفربول بتسجيل هدفه الأول هذا الموسم في الفوز 3-صفر على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي والتي كانت مباراته الأولى ضمن التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

وانضم اللاعب (25 عاما) إلى ليفربول من بنفيكا قبل عامين في صفقة قياسية للنادي بلغت قيمتها نحو 85 مليون يورو وقال فان دايك إن لاعب منتخب أوروجواي يواجه ضغوطا كبيرة لتقديم أداء ثابت في موسمه الثالث.

وقال فان دايك لوسائل إعلام محلية: "بدأ المباراة ضد بورنموث وسجل هدفا رائعا لكنه قد لا يبدأ المباراة التالية.

وتابع: "نريده أن يكون ثابتا في مستواه وأن يستمر في ذلك بغض النظر عن مشاركته أساسيا أو بديلا. هذا هو الشيء الرئيسي، لا تنجرف وراء أي مشاعر سواء إيجابية أو سلبية وإلا ستفقد تركيزك في مرحلة معينة".

ويحل ليفربول ضيفا على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وبعدها يستضيف بولونيا الإيطالي في مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا في الثاني من أكتوبر تشرين الأول.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات