close menu

"فحوصات إضافية" تحدد فترة "غياب فيجا"

لحظة إصابة جابري فيجا
لحظة إصابة جابري فيجا

كشفت مصادر خاصة عن اعتزام الإدارة الطبية في نادي الأهلي إجراء مزيد من الفحوصات خلال الأيام المقبلة من أجل تحديد فترة الغياب المتوقعة للمحترف الإسباني جابري فيجا بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام الأخدود في دوري روشن.

فترة غياب فيجا قد تصل إلى شهرين

أوضحت المصادر لـ"سبورت 24" أن الأيام المقبلة ستحدد بشكل دقيق فترة الغياب المتوقعة لفيجا بعد أن كشفت الأشعة والفحوصات التي أجراها اللاعب مؤخرا عن تعرضه لتمزق في أربطة مفصل القدم وحاجته بين 4 إلي 6 أسابيع قبل العودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.

وأشارت المصادر إلى أن فترة غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق قد تصل إلي شهرين بين برنامج علاج وتأهيل أو أنها قد تتقلص المدة في حال استجاب موضع إصابة اللاعب في مفصل القدم للبرنامج العلاجي الموضوع له بصورة إيجابية، وهذا الأمر سيتضح خلال الأيام المقبلة ومع استمرار جلسات العلاج.

في شأن متصل، استأنف الأهلي تدريباته، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل تحضيراً لمواجهة الطائي السبت المقبل بعد أن فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة ليومين عقب خسارة الفريق من الأخدود.

وطلب الجهاز الإداري من اللاعبين الحضور مبكرا لمقر النادي حيث تم عمل جلسة تصوير للاعبين في ظل ترتيبات النادي الأهلي للاحتفال بيوم التأسيس الذي يصادف يوم الخميس المقبل.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات