close menu

"فروسية الجوف" تكرم 20 فائزًا

ختام السباقات الـ18 في ميدان الفروسية بالجوف
ختام السباقات الـ18 في ميدان الفروسية بالجوف

شهد حفل ختام السباقات الـ18 في ميدان الفروسية بالجوف ضمن موسم هذا العام 1445هـ، اليوم تنافساً قوياً بين الفرسان والخيل للفوز في الأشواط الخمسة التي أقيمت جميعها بدعم سخي من إمارة منطقة الجوف.

فاز بالمركز الأول في الشوط الأول الجواد "زامل الوجاج"

وكرم نائب مدير الميدان خالد بن ماجد السرحاني 20 فائزاً بالمراكز المتقدمة بواقع 4 فائزين في كل شوط، بجوائز بلغت قيمتها 50 ألف ريال.

وفاز بالمركز الأول في الشوط الأول الجواد "زامل الوجاج" والمالك مهاجر الراشد والمدرب راشد الراشد والخيال محمد الدهام، وفاز بالشوط الثاني الجواد "الشماسية" والمالك والمدرب عبدالرحمن الشريدة والخيال نواف الفيروز.

وفاز بالشوط الثالث الجواد "محصن" والمالك محمد العطوي والمدرب زياد الشايش والخيال أحمد العتيبي، وفاز بالشوط الرابع الجواد "بنت مهجدة" والمالك أبناء محسن العنزي والمدرب فلاح الرويلي والخيال عيسى القيضي، فيما فاز بالشوط الخامس الجواد "الرهبان" والمالك والمدرب عبدالرحمن الشريدة والخيال نواف الفيروز.

وقدم نائب مدير الميدان خالد السرحاني الشكر والامتنان لسمو أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية؛ على ما تحظى به الأنشطة من دعم سخي من قبل سموه، كما قدم الشكر لجميع الرعاة والداعمين.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات