close menu

كورنيش جدة يجهز ميندي للعودة مع الأهلي

إدوارد ميندي حارس فريق الأهلي
إدوارد ميندي حارس فريق الأهلي

فضل السنغالي إدوارد ميندي حارس فريق الأهلي، الاستعداد للعودة لحماية شباك الأهلي في المباريات التنافسية بإحدى الصالات الرياضية على ساحل البحر الأحمر بعد غيابه عن مواجهات الفريق الأخيرة بسبب شعوره بالألم في مفصل القدم.

ومن الساحل الغربي أعلن ميندي عزمه العودة بقوة للمشاركة مع الفريق في المباريات التنافسية وذلك عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" حيث بث لقطات من تدريبه داخل الصالة وعلق عليها بالقول: " نعمل بجد لنعود أقوى".

ويتمتع لاعبو الأهلي بإجازة خاصة منحها الجهاز الفني بقيادة الألماني ماتياس يايسله لهم تمتد لـ4 أيام جاءت تزامناً مع نهاية مواجهتهم أمام الهلال، السبت الماضي وخسارة للكلاسيكو 2/1 في قمة مواجهات الجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء قرار المدرب يايسله في ظل توقف المنافسات الرياضية حيث يخوض الأخضر السعودي مواجهتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال 2026 أمام اليابان والبحرين ورغبته في إراحة اللاعبين عقب المجهود الكبير الذي بذلوه في المنافسات المحلية والقارية مؤخراً.

من المقرر أن يعود فريق الأهلي لاستئناف التدريب الأربعاء المقبل تأهباً لعودة المنافسات الرياضية والتي سيستهلها الفريق بمواجهة الخليج في الجولة السابعة للدوري.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات