close menu

كييزا يغيب عن اليوفي في مواجهة "كأس إيطاليا"

فيدريكو كييزا
فيدريكو كييزا

قال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، الأربعاء: إن المهاجم فيدريكو كييزا سيغيب عن مواجهة فروزينوني في دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم لكن من المتوقع أن يعود للمشاركة في المباراة المقبلة في الدوري.

أليجري يخوض مباراته رقم 400 مع يوفنتوس

وغاب كييزا عن الفوز على سالرنيتانا مطلع الأسبوع بسبب إصابة في الركبة ومع ابتعاده عن مباراة الكأس غدا الخميس، فإن يوفنتوس لن يخوض أي مباراة حتى مواجهة ساسولو في الدوري يوم الثلاثاء المقبل.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي: "كييزا لن يكون متاحا.. اليوم كانت ركبته أفضل، لا يوجد ما يدعو للقلق.. إذا سارت الأمور وفقا للخطة فسيكون متاحاً بالتأكيد يوم الثلاثاء".

وغاب أندريا كامبياسو أيضا عن المباراة الأخيرة بسبب المرض لكن المدافع تعافى في الوقت المناسب ليكون على مقاعد البدلاء ضد فروزينوني كما أبدى أليجري مخاوفه بسبب الإصابات الأخرى.

وأضاف "كامبياسو أفضل لكن لدينا كييزا وأدريان رابيو وماتيا دي شيليو، الذي في طريقه للعودة، ومويزي كين غير متاحين"، مضيفًا: "بقية اللاعبين متاحون.. ماتيا بيرين سيلعب في حراسة المرمى وفيدريكو جاتي وبريمر سيلعبان في الدفاع. ثم يجب أن أختار المدافع الثالث بين دانييلي روجاني ودانيلو".

ولم يشارك مانويل لوكاتيلي للإيقاف خلال الانتصار على سالرنيتانا لكنه سيعود إلى خط الوسط، ولا يزال أليجري حائرا بشأن مَن سيبدأ في الهجوم.

وقال مدرب يوفنتوس: "دوسان فلاهوفيتش وكينان يلدز وأركاديوش ميليك يقدمون أداءً جيداً في خط الهجوم"، مضيفًا: "غداً سأختار اثنين من اللاعبين الأساسيين من بين الثلاثة، ولكن كما أقول دائما، التغييرات داخل المباراة ستكون أساسية أيضا".

وفاز أليجري بخمسة ألقاب في الدوري إلى جانب حصد كأس إيطاليا أربع مرات في فترته الأولى مع يوفنتوس والمباراة مع فروزينوني جعلته يصل إلى إنجاز مهم.

وقال أليجري: "مباراتي رقم 400 (مع يوفنتوس) لها قيمة مهمة، أنا سعيد للغاية؛ لأن الوصول إلى هذا الإنجاز مع يوفنتوس هو شرف كبير بالنسبة لي"، مضيفًا: "لكن الأهم غدا هو الفوز بالمباراة والتأهل والوصول إلى الدور قبل النهائي".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات