close menu

مدرب إنجلترا في حيرة قبل يورو 2024

جاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا
جاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا

أبدى جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي سعادته بالعديد من الوجوه الجديدة التي قدمت أداء جيدا يضعه ضمن تشكيلة الفريق في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 خلال الفوز 3-صفر على البوسنة والهرسك رغم اعترافه بأنه سيكون عليه إتخاذ بعض القرارات الصعبة.

وأحرز كول بالمر هدفه الأول مع إنجلترا من ركلة جزاء، كما سجل أيضا ترينت ألكسندر-أرنولد وهاري كين هدفهما في المباراة الودية قبل الأخيرة للمنتخب على ملعب سانت جيمس بارك قبل التوجه إلى ألمانيا للمشاركة في البطولة القارية.

ويحتاج ساوثجيت الآن إلى استبعاد سبعة لاعبين لتصبح تشكيلته مكونة من 26 لاعبا قبل الموعد النهائي لإعلان التشكيلة يوم الجمعة المقبل.

وهي مهمة في الغالب يُحسد عليها لأنه يملك مجموعة من اللاعبين يتم وصفهم بأنهم بين الأكثر موهبة في إنجلترا منذ فترة طويلة.

وقال ساوثجيت إنه قرار ندرك أهميته لكافة اللاعبين، ولذلك سنمنحه الاحترام والتفكير المناسبين حقا لاتخاذ قرارات عادلة وصحيحة.

وأضاف:"سيكون الأمر دائما موضوعيا، وعلينا أن نوازن بين ما نحتاجه في كل مركز في الملعب أيضا، وهذا هو التعقيد الإضافي".

وقال ساوثجيت إن إبريتشي إيزي مهاجم كريستال بالاس لفت الأنظار بالطريقة التي بدأ بها المباراة والتي يمر بها بين المنافسين والقوة التي يظهرها".

كما أثار ألكسندر-أرنولد وبالمر وكونور جالاجر وآدم وارتون وجاك جريليش إعجاب مدرب إنجلترا.

وقال:"بدأنا بفريق قليل الخبرة الدولية، لكنني أعتقد أنهم أظهروا الطريقة التي نعمل بها ويشعرون فيها بالراحة عند ارتداء قميص إنجلترا بسرعة كبيرة وكان من الرائع رؤية ذلك".

ويستضيف منتخب الأسود الثلاثة أيسلندا في استاد ويمبلي يوم الجمعة قبل أن يسافر إلى ألمانيا ويفتتح مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة صربيا في 16 يونيو حزيران الحالي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات