close menu

مدرب ليفربول يعول على الحارس كيليهير

كيليهر حارس ليفربول
كيليهر حارس ليفربول

سيشارك الحارس كيفن كيليهير أساسيا للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تحت قيادة المدرب أرنه سلوت عندما يستضيف ليفربول منافسه تشيلسي بعد غد الأحد في ظل غياب الحارس الأساسي أليسون بيكر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان كيليهير (25 عاما) قريبا من الرحيل هذا الصيف من أجل المشاركة بشكل منتظم بعد أن تعاقد ليفربول مع الدولي الجورجي جيورجي مامارداشفيلي المقرر انضمامه قادما من بلنسية في 2025.

وغاب البرازيلي أليسون عن المشاركة مع منتخب بلاده بعد تعرضه للإصابة خلال الفوز 1-صفر على كريستال بالاس في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال سلوت للصحفيين "من المؤكد أن أليسون لن يكون معنا في الأسابيع المقبلة. هذه خسارة له ولنا. الشيء الجيد الآن هو أن كيفن قدم أداء لافتا للغاية معنا في الأعوام السابقة وهذا يثبت أن لدينا بديلا جيدا".

ويواجه ليفربول سلسلة من المباريات الصعبة خلال الشهر المقبل إذ يلاقي أربعة من أفضل ستة فرق في الدوري حاليا، وقال سلوت إن بعض اللاعبين عادوا بإصابات من فترة التوقف الدولي.

وقال "غاب (أليكسيس) ماك أليستر عن مباراة واحدة وغاب كوستاس (تسيميكاس) عن المباراة الأولى أمام إنجلترا. لذا يمكنني أن أذكر جميع المصابين. لدينا بعض المشاكل لكن دعونا ننتظر ونرى ما الذي سيحدث غدا".

وحقق ليفربول الفوز في ست مباريات متتالية بجميع المسابقات بما في ذلك انتصاران في دوري أبطال أوروبا لكن سلوت حذر من الحكم المسبق على الفريق.

وقال "إذا كنت تحكم على فريقك بعد أسبوع واحد فقط، فهذا ليس حكما عادلا. لذا من الإنصاف أن تحكم علينا بعد المباريات المقبلة.

"مانشستر سيتي وأرسنال هما الفريقان الوحيدان اللذان أظهرا قدرتهما على السير بقوة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين. أفضل طريقة للحكم علينا هي بعد أربعة أسابيع".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر بعدما جمع 14 نقطة من سبع مباريات.

وقال سلوت "تشيلسي، مثل مانشستر يونايتد، لديه الكثير من اللاعبين الرائعين، ويدفعنا ذلك إلى محاولة السيطرة عليه... نتطلع إلى مباراة مثيرة للغاية بعد غد الأحد".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات