close menu

هولندا تسحق "جبل طارق" بـ"سداسية"

احتفال لاعبي منتخب هولندا
احتفال لاعبي منتخب هولندا

أحرز كالفين ستينجس ثلاثة أهداف في انتصار هولندا بسهولة على جبل طارق بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، مساء الثلاثاء. 

ستينجس يسجل هاتريك في فوز هولندا

وأضاف ماتس فيفر وتون كوبمينرس والبديل كودي جاكبو بقية أهداف تشكيلة هولندا الاحتياطية التي أكملت مشوار التصفيات، وذلك بعد أن ضمنت هولندا بالفعل مكانها في نهائيات العام المقبل في ألمانيا.

وتقدم ستينجس للمنتخب الهولندي في الدقيقة العاشرة وأضاف هدفين آخرين في الشوط الثاني مكملا ثلاثيته بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

لكن عدد الأهداف التي سجلتها هولندا لا يقترب على الإطلاق من الرقم 14 الذي سجلته فرنسا في مرمى جبل طارق في نيس يوم السبت الماضي لتحقق رقماً قياسياً في تصفيات بطولة أوروبا.

وشارك المدافع الشاب يوريل هاتو في الشوط الثاني بدلاً من القائد فيرجيل فان دايك، وأصبح بعمر 17 عاماً وثمانية أشهر، خامس أصغر لاعب يشارك مع منتخب هولندا.

واحتلت هولندا المركز الثاني خلف فرنسا ضمن المجموعة الثانية بينما احتل جبل طارق المركز الأخير بعد خسارته في جميع مبارياته الثماني وتلقت شباكه 41 هدفاً وفشل في تسجيل أي هدف.

وتعني نتيجة اليوم أن شباك جبل طارق استقبلت 20 هدفاً في مباراتيها الدوليتين هذا الشهر، بينما استقبل حارس المرمى دايل كوليلينج (27 عاماً) 101 هدف في 31 مباراة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات