close menu

4 أندية "تتنافس" على لقب دوري السلة

دوري كرة السلة السعودي الممتاز
دوري كرة السلة السعودي الممتاز

اشتدت المنافسة على تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة مع ختام منافسات الجولة(٢٠) التي اختتمت مساء امس الجمعة ، وتتصارع أربعة أندية لتحقيق اللقب( الهلال - الاتحاد- النصر- الأهلي )مع تقلص فارق النقاط بين الأربعة الأندية إذ تتبقى جولتين فقط سيتحدد من خلالها بطل الدوري .

إذ يتنافس على المركز الأول الهلال والاتحاد، ويتساوى في النقاط برصيد (٣٧) نقطة، الهلال في المركز الأول ،بينما الاتحاد في المركزالثاني،ويتقدم الهلال بفارق التهديف في مواجهات الفريقين ،إذ فاز الهلال على نظيره الاتحاد ٨٥-٥٩ .

ويتنافس على المركز الثالث النصر والأهلي ويتساوى في النقاط برصيد (٣٦) إذ فاز الأهلي على نظيره النصر ٧٣-٥٨ نقطة ويحتل النصر المركز الثالث ، بينما الأهلي في المركز الرابع ويتقدم النصر بفارق التهديف في مواجهات الفريقين.

وفاز أحد على نظيره الصفا

١٠١-٧٧ ويحتل أحُد المركز الخامس برصيد (٣٣) نقطة ويحتل الصفا المركز العاشر برصيد (٢٦) نقطة .

وفاز الفتح على نظيره ضباء ١١٥-٧٩ ويحتل الفتح المركز السادس برصيد (٣٠)نقطة وحلّ ضباء بالمركز الحادي عشر برصيد (٢١) نقطة .

وفاز الخليج على نظيره الوحدة ٧٩ -٧٢ ويحتل الخليج المركز التاسع برصيد (٢٦) نقطة بينما الوحدة في المركز السابع برصيد (٢٩) نقطة.

وفاز السلام على نظيره التعاون ٨٤ -٧٨ويحتل السلام المركز الثامن برصيد (٢٨) نقط ،بينما التعاون في المركز الثاني عشر برصيد (٢٠) نقطه.

وبذلك يتأكد هبوط فريقي التعاون وضباء إلى دوري الدرجة الأولى .

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات