close menu

"6 مباريات" في الجولة الـ14 لـ"دوري السلة"

جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة السلة
جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة السلة

تقام "الجمعة" 6 مباريات للجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة السل؛ إذ يلتقي على صالة وزارة الرياضة في تبوك عند الساعة 4 مساءً، ضباء الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط بنظيره الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

الاتحاد يواجه التعاون في بريدة 

وعلى صالة نادي التعاون في بريدة عند الساعة 4 مساءً يواجه التعاون الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة نظيره الاتحاد الذي يحتل المركز الأول برصيد 24 نقطة.

وعلى صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز في القطيف عند الساعة 5 مساءً يقابل الصفا الذي يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة نظيره الفتح الذي يحتل المركز السادس برصيد (١٩) نقطة.

وعلى نفس الصالة عند الساعة 7 مساءً يقابل الخليج الذي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة نظيره السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وعلى صالة وزارة الرياضة في جدة عند الساعة 7 مساءً يلتقي الوحدة الذي يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة نظيره الهلال الذي يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

وعلى صالة وزارة الرياضة في المدينة المنورة عند الساعة 07:30 مساءً يلتقي أُحد الذي يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة نظيره النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات