close menu

"مسك" تستضيف "الركضة المجتمعية"

شملت سباق جري لمدة 30 دقيقة
مشاركة فريق من منظومة مؤسسة محمد بن سلمان "مسك".
مشاركة فريق من منظومة مؤسسة محمد بن سلمان "مسك".

استضافت مدينة محمد بن سلمان غير الربحية، فعالية "الركضة المجتمعية"، التي شملت سباقًا للجري لمدة 30 دقيقة في المدينة، بمشاركة فريق من منظومة مؤسسة محمد بن سلمان "مسك".

شهدت الفعالية زراعة 30 شجرة في المدينة عن كل متسابق

وشهدت الفعالية زراعة 30 شجرة في المدينة عن كل متسابق، في تجسيد واضح لروح المبادرة في العمل الجماعي التي يتمتع بها فريق منظومة مسك، والاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية، ودعم الاستدامة البيئية التي تُعد من أهداف مدينة محمد بن سلمان غير الربحية.

وتأتي هذه المبادرة بتنظيم من مدينة محمد بن سلمان غير الربحية تحت شعار "لخطوتك أثر"، إذ تواصل مؤسسة مسك وجهاتها التابعة، المتمثلة في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية، ومعهد مسك للفنون، وشركة مانجا للإنتاج، ومدارس مسك، ومدارس الرياض، ومركز عِلمي لاكتشاف العلوم والابتكار، جهودها التكاملية نحو تعزيز مشاركتها المجتمعية؛ بما يعكس رسالتها الهادفة إلى الاستثمار في الطاقات الشبابية.

وجاءت مشاركة فريق منظومة مسك في فعالية الركضة، التي تُقام كل عام بالتعاون مع جمعية خُطى، وهي إحدى الجمعيات غير الربحية المستفيدة من مسار مسك للمجتمع، ونادي "R7-Run Club"، بالتزامن مع ماراثون الرياض 2024م، بقطع 294 كم في الماراثون.

وتتميز مدينة محمد بن سلمان غير الربحية ومرافقها، بتصميم حضاري يُعزّز النشاط الحركي عبر مساحات وحدائق رياضية مخصصة للصحة والرياضة، وكذلك المبادرات الرياضية المجتمعية.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات